صيانة ثلاجات وافران غاز 9

بمرور الوقت ، تؤدي عوامل مختلفة ، مثل الحرارة والدخان وشحوم فني طباخات الطبخ ، إلى ما يسمى "ببدء حريق" في مطابخنا. يمكن تجنب بعض الحوادث من خلال احتياطات السلامة البسيطة هذه.

صيانة الثلاجات والافران

من المهم حماية ملفات التسخين الموجودة في الثلاجة والفرن من التعرض للسخونة الزائدة أثناء انقطاع التيار الكهربائي أو الطقس القاسي. في حالة تعطل الجهاز ، يوصى بالاتصال بفني إصلاح محترف لأن مهام الصيانة هذه غالبًا ما تتطلب أعمال التركيب وإعادة الأسلاك.

مع مرور الوقت ، قد لا تعمل الأشياء كما يفترض أن تعمل. الصبر وبعض الأدوات الجيدة ستجعل حل أي مشاكل أسهل وأسرع.

أشياء مثل الثلاجات والأفران لا تدوم إلى الأبد. مع مرور الوقت ، قد تبدأ في مواجهة مشكلات مع أحد هذين الجهازين أو كليهما ، ولهذا السبب يجب أن تتعلم الإرشادات الأساسية لصيانتها.

الثلاجات والأفران هي أجهزة يتم توصيلها بطاقة التيار المتردد للحفاظ على العناصر في حالة جيدة. كلاهما لهما احتياجات الصيانة ونوع الوقود.

تستهلك الثلاجات طاقة أكثر من أي شيء آخر في المنزل مع طلب إجمالي بلغ حوالي 38 ٪ من إجمالي استخدام الكهرباء في المنازل في عام 2001 ، وفقًا لمعلومات من وكالة حماية البيئة. يمكن أن تضر أيضًا بصحة أولئك الذين يعيشون معهم من خلال إطلاق مواد التبريد مثل الفريون ، والتي يمكن بعد ذلك إعادة تدويرها أو التخلص منها. تحتوي المبردات على معادن يتم جمعها غالبًا من نيجيريا من خلال عملية تسمى معالجة الحديد حيث يتعرض العمال لمواد سامة مثل التسمم بالرصاص والتسمم بالزئبق.

فني صيانة

تنبعث الأفران من أول أكسيد الكربون مما يؤثر سلبًا على جودة الهواء لأنها تحرق الوقود الأحفوري مثل الغاز الطبيعي والفحم الذي غالبًا ما يتم إطلاقه أثناء حرق النترات العضوية أيضًا. يؤدي إطلاق أول أكسيد الكربون إلى الأماكن المغلقة إلى تقليل كمية الأكسجين في مساحتك مما قد يؤدي إلى مخاطر قاتلة مثل الضباب الدخاني والأمطار الحمضية

تصليح الثلاجات و تصليح الطباخات من الامور التي لا غني عنها حيث اننا لا نستطيع الاستغناء عن هذه الاجهزة الكهربائية لما تشكله من اهمية كبيرة في استخدماتنا اليومية

ويكيبيديا

صيانة الغسالات الاتوماتيك
صيانة الغسالات الاتوماتيك

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

خدمة ليموزين شرم الشيخ: الرفاهية والراحة في رحلتك

أسعار ليموزين مطار برج العرب: خدمة فاخرة بأسعار مرنة ومنافسة

جلسات علاج نفسي فردية: نظرة عميقة على الصحة العقلية