كيف تستفيد من فيتامين د للاطفال

فيتامين د مهم للأطفال لأنه يساعدهم على امتصاص الكالسيوم الضروري لتقوية افضل فيتامين للاطفال عمر ثلاث سنوات العظام والأسنان. يمكن العثور على فيتامين د في الحليب المدعم والجبن وبعض أنواع الأسماك. ومع ذلك ، فإن أفضل طريقة للحصول على فيتامين د هي قضاء الوقت في الهواء الطلق تحت أشعة الشمس.

فيتامين د للاطفال الرضع

فيتامين د ضروري للأطفال لأنه يساعد على امتصاص الكالسيوم الضروري لتقوية العظام والأسنان. يمكن أن يؤدي نقص فيتامين د إلى الإصابة بالكساح ، وهي حالة تؤدي إلى تليين فيتامينات الاطفال الجلي العظام وتشوهها.

هناك طريقتان للحصول على فيتامين د ، من خلال التعرض لأشعة الشمس ومن خلال النظام الغذائي. أفضل طريقة للحصول على فيتامين د للأطفال هي قضاء الوقت في الخارج في ضوء الشمس الطبيعي. ومع ذلك ، هذا ليس ممكنًا افضل فيتامين فاتح شهية للاطفال دائمًا ، لذا من المهم أيضًا إطعام الأطفال الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من فيتامين (د). تعتبر الأطعمة مثل الأسماك الزيتية والبيض والحبوب المدعمة كلها مصادر جيدة لفيتامين د.


فيتامين د للاطفال البرتقالي

عصير

وجدت دراسة جديدة أن عصير البرتقال المدعم بفيتامين (د) يمكن أن يحسن حالة فيتامين (د) للأطفال. نظرت الدراسة ، التي نُشرت في المجلة الأمريكية للتغذية السريرية ، في تأثير عصير البرتقال على مستويات فيتامين (د) لدى الأطفال على مدى 12 أسبوعًا.

وجدت الدراسة أنه بعد 12 أسبوعًا ، كان لدى الأطفال الذين كانوا يشربون عصير البرتقال مستويات أعلى بكثير من فيتامين (د) من أولئك الذين لم يشربوه. وخلص الباحثون إلى أن عصير البرتقال "مصدر جيد" لفيتامين د للأطفال.

لذلك إذا كنت تبحث عن طريقة لزيادة مستويات فيتامين (د) لدى طفلك ، فقد يكون عصير البرتقال خيارًا جيدًا.

فيتامين د للأطفال كم نقطة

فيتامين د مهم للأطفال لأنه يساعد الجسم على امتصاص الكالسيوم الضروري لتقوية العظام والأسنان. يمكن أن يؤدي نقص فيتامين د إلى الإصابة بالكساح ، وهي حالة تؤدي إلى تليين العظام وضعفها.

توصي الأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال (AAP) جميع الرضع والأطفال ، منذ الولادة وحتى سن الخامسة ، بتناول 400 وحدة دولية (وحدات دولية) من فيتامين د يوميًا. بالنسبة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6-12 شهرًا ، توصي AAP بتناول مكمل يومي من 400 وحدة دولية من فيتامين د.



medlineplus

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

خدمة ليموزين شرم الشيخ: الرفاهية والراحة في رحلتك

أسعار ليموزين مطار برج العرب: خدمة فاخرة بأسعار مرنة ومنافسة

جلسات علاج نفسي فردية: نظرة عميقة على الصحة العقلية